تفاصيل مروعة بواقعة اغتصاب رجل لابنة زوجته لعدة سنوات

كانبرا (صدى):

أقدم زوج أم في أستراليا، على اغتصاب أبنتها الطفلة البالغة من العمر 11 عامًا بشكل متكرر، ثم خنق طفلهما حتى الموت عندما لم يتوقف عن البكاء، فيما تعود تفاصيل الحادثة لعام 1992 عندما قام رجل البالغ من العمر 56 عامًا، باغتصابها لكن الشرطة ألقت القبض عليه العام الماضي فقط.

وكان عمر الرجل 28 عامًا بينما كانت الفتاة تبلغ من العمر 11 عامًا فقط، حيث استمر بشكل مروّع في انتهاكاته للفتاة  لمدة خمس سنوات، في منزل العائلة في غرب أستراليا، وحينما كانت في الرابعة عشرة من عمرها حملت بطفل المغتصب لكنها أبقت الحمل سرا.

وأنجبت الفتاة طفلها في مراحيض حديقة الكرفان ولكن عندما حاولت منعه من البكاء انتهى الأمر بخنقه؛ فيما تم العثور على الطفل في اليوم التالي بواسطة عامل نظافة، في هذه الأثناء استمر زوج الأم في اغتصاب الفتاة حتى بلغت السادسة عشرة من عمرها، وتم القبض عليه في سبتمبر من العام الماضي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، تفاصيل مروعة بواقعة اغتصاب رجل لابنة زوجته لعدة سنوات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

التالى فيديو مرعب: حية أناكوندا عملاقة تقطع الطريق على مجموعة طلاب