3 أشخاص ينقذون طفلًا من التحرش

أبوظبي (صدى):

شهدت الإمارات، واقعة إيجابية لقيام مهندس آسيوي واثنين من معارفه بإنقاذ طفل يبلغ من العمر 11 عاماً من عاطل آسيوي تحرش به في سوبر ماركت، ولاحقه مرات عدة ودأب على انتظاره تحت عقار.

وفي التفاصيل، لاحظ المهندس الذي يسكن في العقار المقابل خوف المجني عليه وارتباكه، فتدخل مع الاثنين الآخرين وأبلغ أحدهم الشرطة، التي قبضت على المتهم وأحالته إلى النيابة العامة ومنها إلى محكمة الجنايات التي قضت بحبسه ثلاثة أشهر وإبعاد.

وقال الطفل، إنه توجه إلى سوبر ماركت قريب لشراء أغراض لمنزله، وفوجئ بالمتهم يتقرب منه وأخبره أنه يعرفه منذ طفولته ولم يره منذ فترة طويلة، وأغراه بشراء ما يريد من المتجر ودفع قيمة المشتريات، ثم سأله عن رقم هاتفه، فرد عليه بأنه لا يحوز هاتفاً، فطلب منه رقم والدته وشقيقته.

وأوضح أنه سحبه إليه فجأة ووضع يده على منطقة حساسة في جسده ويضغط عليها مرتين، فخاف منه وهرب إلى المنزل، وأخبر والدته عن الواقعة لكنها طلبت منه الابتعاد عن المتهم حال مشاهدته مرة أخرى، ولكنه رآه الجار المهندس ورافقه حتى منزله ليطمئنه ويحميه.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، 3 أشخاص ينقذون طفلًا من التحرش ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق حبس مراسل إعلامي ومتهم آخر بعد قصة مفبركة لوفاة 5 أشخاص بكورونا
التالى فيديو مرعب: حية أناكوندا عملاقة تقطع الطريق على مجموعة طلاب