بالفيديو.. لحظة سقوط رجل في حفرة صرف صحي مليئة بالفئران

واشنطن (صدى):

سقط رجل يدعى ليونارد شولدرز، 33 عامًا، من ولاية نيويورك الأمريكية، في حفرة صرف صحي كانت مليئة بالفئران، مما جعل من الصعب عليه حتى فتح فمه وطلب المساعدة خوفًا من دخول القوارض في فمه.

وكشف مقطع فيديو، عن سقوط الرجل لمسافة تجاوزت 4.5 متر، وذلك بعد أن انهار الرصيف الواقف عليه انتظارًا لحالته، فيما نُقل على الفور إلى المستشفى، وقالت والدته: " كان الوضع مخيفًا لكنه بخير الآن ويُعالج في المستشفى.. كان يقف على الرصيف لذلك نزل بقدميه أولاً" .

واستطردت والدة الرجل: " بعد أن سقط على قدميه بدأ الركام يتساقط ويضربه في رأسه لكنه لم يستطع الصراخ طلباً للمساعدة خوفاً من أن تدخل الفئران فمه، وظل على هذا الوضع لما يقرب من نصف الساعة اجتاحت فيها القوارض جسده بالكامل، وذلك حتى ووصل رجال الطوارئ والشرطة إلى مكان الحدث" .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بالفيديو.. لحظة سقوط رجل في حفرة صرف صحي مليئة بالفئران ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق الكشف عن ثغرة في "آيفون" سمحت باختراق هواتف عبر "الواي فاي"
التالى لاعبة رفضت الوقوف دقيقة صمت حدادًا على مارادونا