شاب يعتدي جنسياً على 9 أطفال أثناء تدريبهم للسباحة

ترجمة_سمر السيد (صدى):

تعرضت طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات للإعتداء الجنسي من قبل مدرب السباحة أثناء تدريبها بإحدى المدارس.

كشف تقرير لـ ديلي ميلي ترجمته صحيفة "صدى" ، أن مدرب سباحة يواجه أمام المحكمة تهمة الاعتداء جنسيا على طفلة عمرها 8 سنوات اثناء تدريبها في إحدى مدارس السباحة

استمعت إحدى المحاكم إلى والدة الطفلة التي قالت إن الفتاة البالغة من العمر ثماني سنوات تتلقى دروسًا من كايل جيمس هينك دانيلز ، 22 عامًا ، في مركز موسمان للسباحة لعدة أسابيع، عندما قررت إلغاء الدروس شعرت ابنتها بسعادة شديدة.

عندما سألت المرأة ابنتها عن سبب سعادتها ، صدمها الرد، حيث قالت "لم تعجبني الطريقة التي يمسكني بها.

وفي البداية، قررت المرأة وزوجها نقل الادعاءات إلى الشرطة ، لكن بدلاً من ذلك قررا تنبيه الإدارة في مركز السباحة، وتعاملوا مع الأمر كأنه خطأ ولن يتكرر مرة أخرى، ولكن بعد وصول بريد إلكتروني لجميع الوالدين من مدرسة السباحة يخبرهم أن دانيلز قد تم استبعاده من منصبه وأنه يخضع لتحقيق الشرطة ، ذهبنا إلى الشرطة.

أخبر المدعي العام المحكمة أنه عندما طلبت الشرطة من مركز موسمان للسباحة تسليم لقطات كاميرا مراقبة لدرس دانيلز مع أحد الضحايا المزعومين ، لم يتلقوا سوى "أجزاء"، و علقوا قائلين "ليس لدينا لقطات كاميرات المراقبة للدروس التي وقع فيها الاعتداء المزعوم."

وأكد المدعي العام أن روايات جميع الفتيات الصغيرات كانت متسقة تمامًا عندما يتعلق الأمر بما زُعم أن دانيلز فعله بهن.

يذكر أن داينلز يواجه 26 تهمة بشأن الاعتداء الجنسي على تسع فتيات تتراوح أعمارهن بين 6 و 11 سنة في مركز السباحة بين 2018 ومارس 2019.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، شاب يعتدي جنسياً على 9 أطفال أثناء تدريبهم للسباحة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق خالد الملا أمام المحكمة بتهمة الإساءة إلى الكويتيين
التالى بالصور.. قصة ضحية شهادة السرقة "قتلها المجرم حرقاً انتقاماً منها"