بعدما خطفت الأنظار.. «أنتي معلمة» أغنية للراقصة البرازيلية

بعدما خطفت الأنظار نحوها خلال الأيام الماضية، حرصت الراقصة البرازيلية لورديانا على تحية جمهورها، من خلال مقطع فيديو مع مطرب المهرجات عمر كمال، حيث قالت «أنتظروني في أغنية أنتي معلمة»، باللغة العربية رغم إنها لا تجيدها خاصة وأنها برازيلية الجنسية، حسب «اليوم السابع»، وقد ظهرت الراقصة البرازيلية لورديانة في مقطع فيديو جديد وهي ترقص على أنغام مهرجان «إنتي معلمة» مع مطربي المهرجانات عمر كمال وحمو بيكا، وذلك بعد أيام من تصدرها التريند في مصر، حيث شارك عمر كمال مقطع الفيديو عبر حسابه الرسمي على انستجرام ولاقى تفاعلا كبيرا بين المتابعين، معلقا: «إنتى معلمة.. عمر كمال وحمو بيكا.

وقال مطرب المهرجانات عمر كمال، انه استعان بالراقصة لودريانا في الاغنية، بعدما ذاع صيتها، وسلطت عليها الأضواء، مضيفا: «فكرنا أنا وبيكا في مشاركتها معنا في الاغنية، خاصة أن الجميع يتابعها حالياً». وتربعت الراقصة البرازيلية لورديانا على عرش التريند في الآونة الأخيرة بمقطع فيديو واحد جعلها من أشهر الراقصات في مصر.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بعدما خطفت الأنظار.. «أنتي معلمة» أغنية للراقصة البرازيلية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق الصين تعلن نجاح إطلاق مسبار لجمع عينات من القمر.. صباح اليوم
التالى فيديو مرعب: حية أناكوندا عملاقة تقطع الطريق على مجموعة طلاب