«ملك الكوبرا الأسود» يلدغ  مريض كورونا ويجعله مشلولاً

خلال رحلة إلى الهند، تعرض رجل بريطاني مصاب بفيروس كورونا المستجد لهجوم من أفعى كوبرا سامة تركته بين الموت والحياة، حسبما أكدت تقارير صحافية.

ووفقًا لموقع «سكاي نيوز» البريطاني، بات الرجل يعاني العمى والشلل في الطرفين السفليين، بعد لدغة من أفعى من نوع «ملك الكوبرا الأسود»، وهي واحدة من أخطر أنواع الأفاعي في العالم.

وقرر إيان جونز الانتقال للهند قبل أشهر قادمًا من بريطانيا، لإطلاق عمله الجديد، وهو منظمة خيرية تساعد الفقراء في البلاد.

ووفقًا لابنه سيب، فإن جونز كان مصابًا بفيروس كورونا عندما تعرض لعضة الكوبرا، كما سبق له الإصابة بالملاريا وحمى الضنك خلال إقامته في الهند.

وقال سيب: «لم يكن أبي قادرًا على العودة إلى بريطانيا بسبب الوباء، وكأسرة تفهمنا رغبته في الاستمرار من أجل دعم العديد من الأشخاص الذين اعتمدوا عليه بالهند».

وتأمل عائلة جونز بأن يكون الشلل الذي أصاب ساقيه والعمى، أمرًا مؤقتًا، متمنين أن تتحسن حالته في المستشفى بعد عضة الكوبرا.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، «ملك الكوبرا الأسود» يلدغ  مريض كورونا ويجعله مشلولاً ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق الفيروس يقتحم المصانع.. أكبر رابح من كورونا يتلقى ضربة صاعقة
التالى فيديو مرعب: حية أناكوندا عملاقة تقطع الطريق على مجموعة طلاب