محاولـــة تهريـــب 74 ببغــــاء نــــادرًا في زجاجــــات بلاستيــــك

كشفت السلطات الإندونيسية أكثر من 74 ببغاء محشوة في زجاجات مياه بلاستيكية على متن سفينة، حيث أبلغ طاقم بوجود أصوات قادمة من إحدى الصناديق، لتكتشف الشرطة بعد التفتيش وجود 64 طائرًا حيًا من الببغاوات النادرة و10 عثر عليهم نافقين داخل الزجاجات.

وذكرت جريدة ديلي ميل، أن طاقم السفينة أبلغ عن سماع أصوات قادمة من صندوق كبير حيث بعد التفتيش عثروا على 64 طائرًا و10 طيور نافقة على ببغاء نادر موطنه الأصلي دولة غينيا الجديدة والجزر الأصغر المجاورة.

وقال المتحدث باسم الشرطة المحلية دوديك الجنيدي: «أخبرنا طاقم السفينة أنهم يشتبهون في وجود حيوانات داخل الصندوق لأنهم سمعوا أصواتًا غريبة»، وأضاف أنه لم يتم إجراء أي اعتقالات حتى الآن وأن الوجهة المقصودة للطيور غير واضحة.

وأوضح التقرير، أنه عادة ما يتم صيد الطيور الغريبة والاتجار بها من قبل عصابات التهريب لبيعها كحيوانات أليفة، ويمكن لبعض أنواع الطيور -مثل ببغاء النخيل الأسترالي- أن يصل سعره إلى 30 ألف دولار في السوق السوداء.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، محاولـــة تهريـــب 74 ببغــــاء نــــادرًا في زجاجــــات بلاستيــــك ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق تفكيك المرصد «أريسيبـــو» يُحــــزن علمــــاء الفضـــاء
التالى فيديو مرعب: حية أناكوندا عملاقة تقطع الطريق على مجموعة طلاب