فتاة تقتل شقيقتها خنقاً بسبب كلمة " جبتلنا الفضايح "

القاهرة (صدى):

شهد حي الوراق الشعبي بالقاهرة " فضيحة مأسوية " لفتاة عمرها 18 عام قتلت شقيقتها ذات الـ 16 عام خنقاً بسبب رغبتها للهروب للقاءها الغرامي .

وبدأت الواقعة بعدما فرض الأب حصار على الفتاة الكبرى التي تكرر خروجها من المنزل دون علمه وساءت سمعتها بعد غيابها 6 أشهر بالكامل .

ورغم إشتعال الأب غضباً إلا أنه كان يأمل في إصلاحها ، فمنع خروجها من المنزل وشدد الملاحظة على إتصالاتها ، وعندما خرج قال لأختها الصغرى "خلي بالك منها لحد ما أرجع " .

وبالفعل لاحظت الضحية أن اختها سيئة السمعة تحاول الهروب فقالت لها " كفاية كده جبتالنا الفضايح " لتقرر المجرمة الإنتقام وخنقت أختها الصغرى بـ"إيشارب " .

وتمكنت الشرطة من القبض على المجرمة بعد هروبها ، فيما تأثر الرأي العام بحال الأسرة المكلومة التي فقدت الفتاتين "في غمضة عين " .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، فتاة تقتل شقيقتها خنقاً بسبب كلمة " جبتلنا الفضايح " ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق دراسة تحذر من تناول الشاي والقهوة بأكواب ورقية: تحمل 25 ألف جزئية بلاستيك
التالى «سيدة المطر» تكشف تفاصيل مكالمتها مع ياسمين صبري وما وعدتها به