لسبب غريب.. هونج كونج تمنح 645 دولارا لكل من تثبت إصابته بكورونا

لسبب غريب.. هونج كونج تمنح 645 دولارا لكل من تثبت إصابته بكورونا
لسبب غريب.. هونج كونج تمنح 645 دولارا لكل من تثبت إصابته بكورونا

إفي:

ستمنح حكومة هونج كونج 5000 دولار محلي (645 دولارا أمريكيا) لأي مقيم تثبت إصابته بفيروس كورونا المستجد، وذلك بهدف تشجيع السكان على الخضوع لاختبارات كوفيد-19، حسبما أعلنت السلطات الصحية الأحد.

وقالت وزارة الصحة في بيان "مع الأخذ في الاعتبار أن بعض الناس قلقون بشأن سبل معيشتهم بعد إجراء الفحوصات والاختبارات الإيجابية (للمرض)، ستقدم الحكومة إعانة قدرها 5000 دولار هونج كونج لجميع السكان الذين تثبت إصابتهم".

وأشارت المسؤولة عن الصحة، صوفيا تشان في مؤتمر صحفي لاحقا، إلى أن الإجراء غير المعتاد يرجع إلى حقيقة أن المدينة تواجه عددا متزايدا من الحالات، وأكدت أن حملات الاختبار المكثفة هي المفتاح للحد من انتقال الفيروس التاجي.

وأضافت المسؤولة أن الحكومة المحلية ستفتتح خمسة مراكز جديدة لتتمكن من إجراء المزيد من الاختبارات، بالإضافة إلى الأربعة التي تعمل بالفعل حاليا.

وسجلت هونج كونج 68 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد يوم الأحد بعد إضافة 43 حالة في الساعات الـ24 الأخيرة.

وحذرت تشان من أن "الوضع في هونج كونج يتدهور بسرعة. إننا نواجه موجة رابعة محتملة من الإصابات، وإذا لم نتحرك قريبا، فسيخرج الأمر عن السيطرة".

ومنذ بداية الجائحة، سجلت المدينة 5560 حالة إصابة بالفيروس التاجي و108 حالة وفاة.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، لسبب غريب.. هونج كونج تمنح 645 دولارا لكل من تثبت إصابته بكورونا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق الولايات المتحدة.. 178 ألف إصابة جديدة بكورونا و1448 وفاة في يوم واحد
التالى فيديو مرعب: حية أناكوندا عملاقة تقطع الطريق على مجموعة طلاب