تصل لـ57 ألف ريال.. أسعار تذاكر حفل رابح صقر في أوايس الرياض تصدم الجمهور 

أميرة خالد (صدى):

أصيب جمهور الفنان رابح صقر، بالصدمة بسبب أسعار تذاكر حفله الفلكية، في أوايس الرياض، حيث أثارت استياء الجمهور بسبب الأسعار الخيالية للتذاكر.

وبحسب ما ذكره الجمهور، فإن أسعار حفل المطرب رابح صقر تراوحت بين أقل فئة بقيمة 11.500 ريال وأعلى فئة بقيمة 57000 ريال، وعلى الرغم من ارتفاع أسعار الحفل بشكل مبالغ فيه إلا أن التذاكر نفذت.

ويشار إلى أن أخر ألبومات المطرب رابح صقر بعنوان "مرحبا" الذي طرحه مؤخرًا، وضم 24 أغنية، منهم"أنا استأذن، فاقد شعور، وكالة أنباء، كثر أكثر كثير، ماشي دوغري، أخباره إيه، لبيه والله يالرياض، مساء الحب، أول حبيب ".

وكانت أخر إصدارات رابح صقر الغنائية، من خلال أغنية" حنا سعوديين "، التي طرحها قبل ألبومه " مرحبا "، وسجلت أكثر من 100 ألف مشاهدة.

وسوم: رابح صقر، أوايس الرياض، حفل غنائي، مرحبا، حنا سعوديين،

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، تصل لـ57 ألف ريال.. أسعار تذاكر حفل رابح صقر في أوايس الرياض تصدم الجمهور  ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى