العيدان تثير الجدل بخصوص لقاح كورونا بعد وفاة مشاري البلام 

خالد الظفيري (صدى):

أثارت الإعلامية الكويتية مي العيدان، جدلا واسعا بعد قرارها الجديد حول لقاح كورونا، حيث أعلنت رفضها  تلقّي اللقاح، ويأتي ذلك بعد وفاة الفنان الكويتي مشاري البلام بسبب تلقيه الجرعة الأولي من لقاح كورونا والتي أصيب بعدها بالفيروس.

 

وقالت مي العيدان:" كان من المفترض غداً أن أبدأ بالتطعيم لفايروس كورونا وكنت أشجع الناس إنه يأخذونه، لكن بعد اللي حصل مع المرحوم مشاري البلام اتخذت قرار لا رجعة فيه بأني لن آخذ التطعيم والحافظ رب العالمين".

وأشارت: "ليس خوفاً من الموت لأن الموت حق وهي الحقيقه الباقية بهذه الحياة والموت سيدكنا ولو كنّا في بروج مشيدة، لكن كراهية بالبهذلة والتجريب على حساب صحة الإنسان، عندي أموت في بيتي من الكورونا والحمد لله أنا ما فيني لكن ولا أموت تحت جهاز التنفس الصناعي".

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ،  العيدان تثير الجدل بخصوص لقاح كورونا بعد وفاة مشاري البلام  ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى