عمرها 23 عامًا وأنجبت 11 طفلاً!

الروسية كريستينا أوزتورك (23 عامًا) أصبحت بين ليلة وضحاها أُمًا لـ11 طفل رفقة زوجها المليونير غالب أوزتورك، علمًا بأنها حظيت بـ10 أطفال في 10 أشهر عبر الاستعانة بأكثر من «أم بديلة» في مدينة باتومي المعروفة بـ«لاس فيغاس البحر الأسود» بجمهورية جورجيا السوفييتية السابقة، حيث تُعتبر ممارسة «الأم البديلة أو تأجير الأرحام» قانونية.

تلقت كل المرشحات المحتملات لمنصب الأم البديلة الإرشاد النفسي، ووقّعن على مستندات قانونية قبل الحمل بأطفال من صلب كريستينا وزوجها.

وأكدت كريستينا أنها أنجبت ابنتها الكبرى فيكا بشكل طبيعي منذ ست سنوات، أما بقية الأطفال فهم أولادها وزوجها من الناحية الجينية، لكن حملت بهم أمهات بديلات.

أما بخصوص العدد فهو غير محدد، قائلة الأم الروسية الشغوفة بزيادة عدد أفراد عائلتها: «لكننا بالتأكيد لا نعتزم التوقف عند 10 أطفال وحسب، كما أننا غير مستعدون لمناقشة العدد النهائي، وكل شيء بوقته»، على حد قولها.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، عمرها 23 عامًا وأنجبت 11 طفلاً! ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام