لجين عمران لن تصبح جدة قريبًا رغم زواج ابنتها

لجين عمران لن تصبح جدة قريبًا رغم زواج ابنتها
لجين عمران لن تصبح جدة قريبًا رغم زواج ابنتها

أميرة خالد (صدى):

كشفت الإعلامية لجين عمران، عن اشتياقها لرؤية حفيدها وأن تصبح جدة بعد زواج ابنتها جيلان، كما أنها ترغب في تربيته في منزلها، لافتةً إلى أن ابنتها أعلمتها في هذا السياق أنها ما زالت صغيرة على الإنجاب.

وقالت لجين عمران، خلال حلولها ضيفةً على برنامج "ET بالعربي"، إنها كثيراً ما تحب إعداد الوصفات ومشاركة متابعيها هذا الشغف من خلال فيديوهات تنشرها، مضيفة أنها تلقّت عرضين لتقديم برامج طهو، إلا أنها رفضتهما من أجل تقديم برنامج فني في الموسم الرمضاني المقبل.

وأشارت لجين إلى رغبتها في امتلاك العقارات، لافتةً إلى أن ذلك يمنحها الشعور بالأمان، وقد بات ضرورياً اليوم، وهو ما أثبتته الأزمة التي خلّفها انتشار فيروس كورونا المستجد حيث أدى إلى حالة من الركود على مستوى العالم.

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، لجين عمران لن تصبح جدة قريبًا رغم زواج ابنتها ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى