«الأيام» ومجوهرات العلوي تطلقان مسابقة رمضانية

أعلن صاحب مجوهرات العلوي أحمد العلوي عن إطلاق مسابقة رمضانية إلكترونية بالتعاون مع صحيفة «الأيام» خلال شهر رمضان الكريم.

وأوضح العلوي أن المشاركة متاحة للجميع في المسابقة اليومية طوال أيام الشهر على حساب الإنستغرام لصحيفة «الأيام»، وستتيح الفوز بهدايا ثمينة من مجوهرات العلوي التي اكتسبت شهرة وسمعة بدقتها المتناهية وجمال وتميز مصوغاتها على مستوى العالم، بالإضافة إلى الجائزة الكبرى التي سيحظى بها أحد المشاركين المحظوظين في عيد الفطر المبارك.

وقال إن «مجوهرات العلوي تسعى دائمًا لتعزيز المشاركة المجتمعية في المواسم المختلفة، وخاصة شهر رمضان الفضيل، وسيتم التنسيق والتواصل مع الفائزين بالتعاون مع صحيفة الأيام لتكريمهم وتسليمهم الجوائز مع الأخذ بعين الاعتبار جميع الإجراءات الاحترازية». وبهذه المناسبة تقدم العلوي بالتهنئة والتبريكات لشعب البحرين الكريم والعالمين العربي والإسلامي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك داعيًا المولى القدير أن يعيده على الجميع بالخير والمسرات.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، «الأيام» ومجوهرات العلوي تطلقان مسابقة رمضانية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام