نجاة صاحب سلسلة متاجر «اللولو» من حادث مروحية

نجا مالك سلسلة متاجر اللولو التجارية يوسف علي من حادث طائرة، صباح أمس الأحد، عندما هبطت مروحيته الخاصة التي كانت تقلّه مع زوجته وثلاثة أشخاص آخرين اضطراريًا على مستنقع في بانانجاد، في إرناكولام بالهند.

ووفقًا لموقع «Mathrubhumi News» المحلي، هبطت الطائرة المروحية في مستنقع بمنطقة سكنية، في حوالي الساعة 8:45 صباحًا بالتوقيت المحلي.

وبحسب مصادر مؤكدة، فقد سقطت الطائرة المروحية بسبب عطل فني، وتم نقل كل من يوسف علي وزوجته إلى مستشفى قريب لتقديم الإسعافات الأولية. وكان على متنها خمسة أشخاص، بينهم يوسف علي وزوجته، وجميعهم بأمان وتم نقلهم إلى المستشفى. وبحسب سلطة المستشفى، لم يصب أحد بأذى.

وكشف الأطباء في المستشفى أن جميع الركاب يخضعون للمراقبة الطبية. وكان يوسف علي وآخرون في طريقهم إلى مستشفى ليكشور من كادافانثرا لرؤية أحد أقاربه عندما وقع الحادث.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، نجاة صاحب سلسلة متاجر «اللولو» من حادث مروحية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام