أول نهـر من اللبـن يظهـر فى ويلـز

أول نهـر من اللبـن يظهـر فى ويلـز
أول نهـر من اللبـن يظهـر فى ويلـز

تحوّل لون نهر في ويلز إلى اللون الأبيض بالكامل بعد أن انقلبت ناقلة حليب وانسكبت محتوياتها في الماء، وسط حالة من الدهشة التي أصابت المواطنين، وأفادت جريدة ديلي ميل البريطانية، أنه الشاحنة المليئة بالألبان تحطمت قبالة الطريق السريع A482 في مدينة كارمارثينشاير، وانتهى بها الأمر في نهر دوليس.

وأوضح تقرير الصحيفة البريطانية، أن جالونات من الحليب انسكبت في النهر، مما أدى إلى تغير لون مياهه بشكل كبير، ومن جهتها، قالت هيئة الموارد الطبيعية في مدينة ويلز، أن كمية الحليب المتسرّبة من الناقلة إلى النهر غير معروفة.

واندهش المارة من شلال المياه البيضاء الكريمية المتساقطة فوق شلال صغير بينما كان الحليب يتدفق في اتجاه مجرى النهر، وقال أحدهم: «لقد كان مشهدًا رائعًا إنه أمر خيالي حقًا أن ترى هذه المياه البيضاء تتدفق في النهر».

وقال متحدث باسم الشركة: «لقد استجبنا لحادث تصادم مروري على طول نهر دوليس، فى لانورادا، فى كارمارثنشاير، والذي اشتمل على ناقلة حليب انحرفت عن الطريق ودخلت النهر».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، أول نهـر من اللبـن يظهـر فى ويلـز ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام