ربانزل الحقيقية تظهر في أوكرانيا بطول شعر يصل لمترين

ربانزل هي الشخصية الكرتونية الشهيرة التي تجسّد فتاة تتميز بشعرها الطويل وحازت على قلوب الفتيات والأطفال حول العالم، لكن يبدو أن هذه الفتاة الخيالية في عالم الكرتون تحولت إلى حقيقة، حيث بلغ طول شعر امرأة أوكرانية تُدعى ألينا كرافشينكو، حوالي مترين، ما جعلها نجمة على مواقع التواصل الاجتماعي وتحظى بمتابعة أكثر من 75 ألف متابع لمشاهدة شعرها الطويل الشبيه بقصة ربانزل الخيالية.

وعن كيفية اعتنائها بشعرها، قالت ألينا كرافشينكو، البالغة من العمر 35 عامًا، من أوديسا في أوكرانيا، خلال تصريحات نقلتها صحيفة «الديلي ميل» البريطانية، إنها تغسل شعرها مرة واحدة فقط في الأسبوع، في عملية تستغرق 30 دقيقة، موضحة أنها لا تمشط شعرها أبدًا وهو مبلل لمنع التقصف ولا تستخدم الحرارة لتجفيفه، مفضلة تجفيف شعرها بالهواء بشكل طبيعي.

وإلى جانب روتينها البسيط للعناية بالشعر، تستخدم «ألينا» أقنعة الشعر وتدليك الرأس للحفاظ على مظهرها الأنيق، مؤكدة أنه يمكن لأي شخص أن يحقق نفس طول الشعر المثير للإعجاب مثلها إذا كان لديه الصبر والتطلع للسماح لشعره بالنمو.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ربانزل الحقيقية تظهر في أوكرانيا بطول شعر يصل لمترين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام