أمريكي ينشر قصة مصورة للأطفال مستوحاة من "حفار قناة السويس"

ألهمت قصة "حفار قناة السويس" الذي انتشرت صوره عالمياً أثناء محاولته تعويم السفينة الجانحة؛ مدير شركة شحن أمريكية لنشر قصة مصورة عن الحفار.

وقرر راين بيترسن، المدير التنفيذي لشركة "فليكس بورت" المختصة في خدمات الشحن للشركات العالمية، نشر القصة في كتاب مصور بعنوان "The Big Ship And The Little Digger".

وعلّق بيترسن على صورة لأطفال يشاهدون القصة المصورة على حسابه بـ"تويتر"، قائلاً: "تدور قصة السفينة العملاقة والحفار الصغير حول قوة التفاؤل والإيجابية في تحريك العقبات الكبيرة التي تعترض طريقك".

وأضاف أن الغرض من القصة المصورة هو تعليم الأطفال عن الخدمات اللوجستية العالمية لشحن الحاويات، ويأتي ذلك بعد أكثر من شهرين من نجاح تعويم السفينة إيفرجرين التي عطلت مجرى قناة السويس لمدة 6 أيام.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، أمريكي ينشر قصة مصورة للأطفال مستوحاة من "حفار قناة السويس" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : السعوديه 24