القبض على «أسامة الخطير» قاتل العشرات في أوغندا!

القبض على «أسامة الخطير» قاتل العشرات في أوغندا!
القبض على «أسامة الخطير» قاتل العشرات في أوغندا!

تمكّن سكان قرية لوغانغا الواقعة في أوغندا من اصطياد التمساح المعروف لديهم باسم «أسامة»، والذي يعتقد أنه تسبّب بوفاة 80 شخصًا على مدار 14 سنة.

وأطلق سكان البلدة على التمساح -الذي يبلغ عمره 75 عامًا- اسم أسامة، لربط هجماته الدموية بزعيم تنظيم القاعدة السابق، أسامة بن لادن.

ونقلت صحيفة «ذا صن» البريطانية عن أحد الناجين من هجوم التمساح أسامة قوله إن الأخير هاجم قاربًا للصيد كان يستقلّه برفقة شقيقه، وقام بقلبه، وخطف أخيه لأعماق البحيرة التي كانوا يبحرون على سطحها. وأضاف الصياد -الذي عرفته الصحيفة البريطانية على أنه بيتر في شهادته- أن التمساح أطبق بفكيه على ساقي شقيقه، واستمرت عملية القضاء النهائي على الضحية 5 دقائق.

وأشار بيتر إلى أن التمساح عاد ليهاجمه بعد إنهاء حياة شقيقه، إلا أنه كان محظوظًا، إذ إنه لم يتعرّض سوى لكسر في الساق.

وبعد مراقبة استمرت سبعة أيام، قامت مجموعة مكونة من 50 رجلاً من القرية، ومسؤولين عن الحياة البرية، بإغراء الوحش بفخ يضم رئتي بقرة كطعم، واستطاعت المجوعة الإمساك بأسامة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، القبض على «أسامة الخطير» قاتل العشرات في أوغندا! ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام