وفاة صاحب أكبر أسرة في العالم.. 38 زوجة و89 ابناً وابنة و36 حفيداً

توفي مساء أمس، صاحب أكبر أسرة في العالم عن عمر بيناهز الـ 76 عاماً، في قرية باكتاونغ بولاية ميزورام الهندية الواقعة على الحدود مع ميانمار وبنغلاديش، وذلك كما ذكرت صحيفة «بي بي سي» عبر موقعها الإلكترني.

وأضافت أن تشانا يعتبر صاحب الأسرة الأكبر في العالم حيث أن له 38 زوجة و89 ابناً وابنة و36 حفيداً. وهو رئيس طائفة دينية تجيز تعدد الزوجات.

وأكد رئيس وزراء ولاية ميزورام عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي «تويتر»، زورامتهانجا، خبر وفاة الرجل اثر تدهور حالته الصحية.

وذكرت تقارير محلية اليوم الاثنين أن شانا توفى متأثرا بمضاعفات متعلقة بداء السكري و ارتفاع ضغط الدم.

ومن الصعب القول ما إذا كان شانا بالفعل رب أكبر أسرة في العالم، ولكن المسؤولين ومنهم زورامثانجا، يقولون إنه كان كذلك. ووصفت وسائل الاعلام شانا بأنه رب أكبر أسرة في العالم.

وتتألف الوجبة الاعتيادية لأفراد الأسرة من 30 دجاجة، و60 كيلوجراما من البطاطس و100 كيلوجرام من الأرز. وتعيش الأسرة في منزل مؤلف من أربع طوابق، ويطلق عليه» منزل الجيل الجديد» ويضم أكثر من 100 غرفة. وتتشارك زوجاته العيش في مهجع كبير.

وقال زورامثانجا إن منزل شانا أصبح « مزارا سياحيا رئيسيا» مضيفا أن الأشخاص يزورن المنزل للاطلاع على أسلوب حياة الأسرة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، وفاة صاحب أكبر أسرة في العالم.. 38 زوجة و89 ابناً وابنة و36 حفيداً ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام