لورين عيسى: زواجي من عبدالخالق الغانم كان سريًا

أميرة خالد (صدى):

أكدت المخرجة السورية لورين عيسى، أن زواجها من المخرج الراحل عبد الخالق الغانم، كان سريّاً في بدايته وأنها الزوجة الثانية.

وأوضحت لورين عيسى: "بأول زواجنا كان شبه سري؛ لأن أغلب الوسط عرف بزواجنا، لكن قبل وفاته الله يرحمه بسنتين أعلنا الخبر بشكل عام... ما كنت أطلعه بسنابي كتير لأسباب خاصة".

وتابعت المخرجة السورية: "أنا الزوجة الثانية وأطفال ما عندي لأن قبل لا يتعالج من سرطان البروستاتة طلب نتزوج وأنا رفضت بسبب (شيء معين) وبعد علاجه من سرطان البروستاتة شاء الله وتزوجنا وهذا أكبر دليل على إني تزوجته عن حب وبدون مصالح".

واختتمت لورين عيسى تصريحاتها التي تحدثت فيها عن تفاصيل من حياتها الخاصة، قائلة: "على فكرة السبب اللي رفضت الزواج منه في البداية كان هذا السبب هو نفسه نهاية حياته... طبعاً لا أقصد مرضه ولكن شيء لن يتخيله عقلك (والأقدار بيد الله) الله يرحمه ويغفر له".

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، لورين عيسى: زواجي من عبدالخالق الغانم كان سريًا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى