اختيار شركة عربية كأفضل شركة طيران في العالم للعام 2021

اختيار شركة عربية كأفضل شركة طيران في العالم للعام 2021
اختيار شركة عربية كأفضل شركة طيران في العالم للعام 2021

صنف موقع AirlineRatings.com شركة الخطوط الجوية القطرية كأفضل شركة طيران في العالم للعام 2021، كم فازت بجائزة أفضل درجة رجال أعمال، وأفضل خدمة تموين، وأفضل شركة طيران في الشرق الأوسط.

وأوضح الموقع أن الشركة القطرية حظيت بهذا التصنيف بفضل تفانيها ومواصلتها العمل خلال جائحة فيروس كورونا، فضلا عن استمرارها في تقديم ابتكارات جديدة للركاب، واستعانتها بنماذج الطائرات الحديثة، مثل 787 وA350 و777 X، لذا فهي تمتلك أحد أحدث أساطيل الطائرات في العالم.

ولفت إلى أن الخطوط الجوية القطرية كانت أول شركة طيران تكمل تدقيق السلامة التشغيلي (IOSA)، وأول شركة يتم تدقيقها بالكامل وتكون متوافقة مع إجراءات مكافحة كورونا من قبل كل من AirlineRatings وSkytrax.

الجدير بالذكر أن الشركة القطرية لم تكن الشركة العربية الوحيدة التي صُنفت ضمن القائمة، حيث صنفت كلٌّ من شركتي الاتحاد للطيران وطيران الإمارات ضمن أفضل 20 شركة حول العالم.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اختيار شركة عربية كأفضل شركة طيران في العالم للعام 2021 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : السعوديه 24