الأميـــر هـــاري أبــرم صفقــة لنشـــر 4 كـتــب

كشفت صحيفة ديلى ميل البريطانية، عن أن الأمير هاري أبرم صفقة مربحة من أربعة كتب، على أن ينشر واحدًا منها فقط بعد وفاة الملكة اليزابيث ملكة بريطانيا. في الأخبار التي من المؤكد أنها ستثير قلق قصر باكنجهام، قالت ديلي ميل إن الكتاب الذي يضم مذكرات دوق ساسكس، والذي كشف عنه هاري في وقت سابق من هذا الأسبوع ليس سوى «قمة جبل الجليد».

وكشفت مصادر مطلعة أن دوق ساسكس أشرف على الاتفاق وأخبر دور النشر أن تبدأ عرضها من 18 مليون جنيه إسترليني، مع احتمال وصول الرقم النهائي إلى 29 مليون جنيه إسترليني.

وستشهد الصفقة إصدار مذكرات الأمير هاري العام المقبل، عندما يُصادف اليوبيل البلاتيني للملكة اليزابيث، على أن يتم تأجيل الكتاب الثاني إلى ما بعد وفاتها. وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن الأمير هاري قاد المفاوضات في قصره في كاليفورنيا، على خلفية صفقاته المربحة مع «سبوتيفاي ونتفليكس».

طار اثنان من الناشرين من لندن لرؤيته وشارك آخرون في «المزاد» للحصول على حق نشر الكتب عبر مكالمة فيديو، بحسب مصادر.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الأميـــر هـــاري أبــرم صفقــة لنشـــر 4 كـتــب ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام