روسي يسبح لـ23 ساعة باتجاه اليابان هربًا من بوتين

قالت وسائل إعلام يابانية أن مواطنًا روسيًا أقدم على السباحة لمدة 23 ساعة عبر بحر أوخوتسك من جزر الكوريل للوصول إلى أرخبيل اليابان؛ هربًا من نظام الرئيس فلاديمير بوتين، بحسب ما قال.

وذكرت صحيفة Japan Today في 29 أغسطس 2021 أن الروسي المدعو فاس فينيكس نوكارد ظهر لأول مرة في بلدة شيبيتسو اليابانية على الساحل الشرقي لمنطقة هوكايدو، بعد مغادرة جزيرة «كوناشير» الروسية.

وأخبر هذا الرجل الغامض البالغ من العمر 38 عامًا السلطات اليابانية أنه عبر البحر سباحة ووصل بعد 23 ساعة إلى الشاطئ الياباني «بسبب حكومة بوتين». ونقلت الصحيفة عن نوكارد قوله: «أردت الابتعاد عن النظام الاستبدادي في روسيا. سئمت من إدارة بوتين. لا أحد يستطيع معارضة بوتين في روسيا اليوم. لا يمكننا إلا أن نصمت أو نغادر البلاد».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، روسي يسبح لـ23 ساعة باتجاه اليابان هربًا من بوتين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام