ما حقيقة انسحاب حفيد الشيخ طه الفشني من برنامج The Voice Kids؟

ما حقيقة انسحاب حفيد الشيخ طه الفشني من برنامج The Voice Kids؟
ما حقيقة انسحاب حفيد الشيخ طه الفشني من برنامج The Voice Kids؟

بصوت عذب رخيم وجلباب صعيدي استطاع خالد الفايد، 14 عاماً، من اقتناص إعجاب جميع أعضاء لجنة التحكيم في برنامج The Voice Kids.

حاول أعضاء لجنة التحكيم في إقناع الفايد بالانضمام إلى فرقهم، وكان المطرب الصغير قد أعلن قبل الظهور على المسرح أنه سيختار فريق نانسي عجرم لو أنها اختارته، إلا أنه في النهاية اختار الانضمام إلى فريق تامر حسني.

المفاجأة كانت في معرفة أن النجم الصغير ينتمي لعائلة قارىء القرآن الشهير طه الفشني، ومن ثم أثيرت الشائعات حول ضغوط وانتقادات تعرضت لها عائلة الفايد لدفع نجلها إلى الانسحاب من البرنامج.

من جانبها أكدت عائلة الفايد استمرار نجلها، بحسب صحيفة النهار، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه في المرحلة الأولى من البرنامج وانضمامه إلى فريق المطرب تامر حسني.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ما حقيقة انسحاب حفيد الشيخ طه الفشني من برنامج The Voice Kids؟ ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : هافينغتون بوست

السابق السكن المشترك بين اللاجئين والألمان تجربة ناجحة في برلين
التالى يجمع عالم الفنون التشكيلية بعالم الطهي في المتحف الوطني .. مهرجان الطعام ثقافة الثالث يواصل فعالياته