مهرجان تاء الشباب التاسع يفتتح معرض "الألعاب بين الأمس واليوم"

2018/02/15 - 19 : 03 PM

المنامة في 15 فبراير / بنا / تفتتح مبادرة "تكنيك" ضمن مهرجان "تاء الشباب" في نسخته التاسعة معرض "الألعاب بين الأمس واليوم"، وذلك مساء غد الجمعة 16 فبراير الجاري، وذلك في تمام الساعة 5:00 مساءً في حي التاء بسوق القيصرية في مدينة المحرق، ويستمر حتى يوم السبت 17 من فبراير الجاري.

وتسعى المبادرة من خلال هذا المعرض إلى تسليط الضوء على بعض الحقائق عن أجهزة الألعاب القديمة وبداياتها وإعادة قراءة تاريخها والفوارق بين المراحل الزمنية لها في جيلي الثمانينيات والتسعينيات، إضافة إلى استعراض كيفية تطورها مع تقدم التكنولوجيا، كما ستمنح "تكنيك" فرصة للزائرين بالقيام بتجربة واقعية للألعاب المعروضة ومقارنتها بالوقت الحالي.
يشار إلى أن "تاء الشباب" مشروع شبابي ثقافي، أسسه الراحل الأستاذ محمد البنكي عبر تبنيه مشاريع ثقافية وأدبية وفنية متنوعة لدى مجاميع الشباب البحريني، ودمجها في مشروع واحد حمل اسم "تاء الشباب"، وتولت دعمه منذ انطلاقته معالي الشيخة مي بنت محمد آل خليفة، ويحمل في كل عام مبادرات جديدة يضيفها الشباب وتقدم أنشطة في مختلف المجالات الفنية والفكرية والإعلامية وغيرها.
يذكر أن مهرجان هذا العام يستمر ما بين مطلع فبراير و 18 من الشهر نفسه، والدعوة عامة إلى مختلف نشاطاته ما عدا الورش التي تتطلب تسجيلا مسبقا.
كما يمكن متابعة نشاط المهرجان عبر مواقع التواصل الاجتماعي التابعة له.

ل.ب/ع ع

بنا 1208 جمت 15/02/2018

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مهرجان تاء الشباب التاسع يفتتح معرض "الألعاب بين الأمس واليوم" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : وكالة أنباء البحرين

السابق العلاج بالصدمات الكهربائية الخفيفة ربما يخفف القلق والاكتئاب
التالى جائزة الطيب صالح تكشف اليوم عن الفائزين