هيئة الثقافة تقدم أمسيات مميزة مع "البكري" و"هارموني"‎ ضمن حفلات عيد الفطر المبارك

هيئة الثقافة تقدم أمسيات مميزة مع "البكري" و"هارموني"‎ ضمن حفلات عيد الفطر المبارك
هيئة الثقافة تقدم أمسيات مميزة مع "البكري" و"هارموني"‎ ضمن حفلات عيد الفطر المبارك

2018/06/13 - 34 : 01 PM

المنامة في 13 يونيو / بنا / تنظم هيئة البحرين للثقافة والآثار فعاليات موسيقيّة وفنيّة مميزة، احتفاءً بعيد الفطر المبارك، حيث تستضيف الصالة الثقافية ثاني أيام العيد، السبت 16 يونيو الجاري حفلًا غنائيًا للفنان محمد البكري، فيما ستقدم مبادرة هارموني من تاء الشباب حفل غنائي ثالث أيام العيد 17 يونيو الجاري في الصالة الثقافية أيضًا.
ويستحضر الفنان البحريني محمد البكري إرث الفنان أبوبكر سالم من خلال تقديم مجموعة منوعة لأجمل ما غنى الراحل من كلماتٍ صاغها كبار الشعراء وقام بتلحينها نخبة من أهم الملحنين في الوطن العربي.

أما حفل مبادرة هارموني من تاء الشباب، فيتضمن مجموعة من الأعمال الموسيقية والغنائية البحرينية والعربية من مراحل زمنية مختلفة، يقدمها مجموعة من الموسيقيين والفنانين البحرينيين الشباب منهم محمد أسيري ويوسف الجابري.

يذكر أن جميع الحفلات تقام عند الساعة 8 مساءً، والدعوة عامة، لمزيد من المعلومات يمكن زيارة موقع هيئة البحرين للثقافة والآثار www.culture.gov.bh .

ل.ب/ع ع

بنا 1027 جمت 13/06/2018

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، هيئة الثقافة تقدم أمسيات مميزة مع "البكري" و"هارموني"‎ ضمن حفلات عيد الفطر المبارك ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : وكالة أنباء البحرين

السابق فرنسي مرتبط بالاكاديمية السويدية المانحة لنوبل الاداب سيحاكم بتهمة الاغتصاب
التالى كيلى جينر تكشف سبب حذف صور ابنتها من الـSOCIAL MEDIA كيلى جينر تكشف سبب حذف صور ابنتها من الـSOCIAL MEDIA الأربعاء 13.06.2018 12:31 ص