كيلى جينر تكشف سبب حذف صور ابنتها من الـSOCIAL MEDIA كيلى جينر تكشف سبب حذف صور ابنتها من الـSOCIAL MEDIA الأربعاء 13.06.2018 12:31 ص

عانت نجمة تليفزيون الواقع كيلى جينر من إساءات متكررة على وسائل التواصل الاجتماعى وذلك منذ أن أنجبت ابنتها الوحيدة "ستورمى" من صديقها مغنى الراب ترافيس سكوت فى فبراير الماضى.

وأثارت كيلى جينر الكثير من الجدل بعد حذفها كل صور ابنتها الوحيدة "ستورمي" من صفحاتها الشخصية على الـ SOCIAL MEDIA، وقررت جينر أن تكشف عن السبب الحقيقى لهذه الخطوة، حيث أكدت نجمة برنامج " Keeping Up With The Kardashian" لموقع "THE SU " أنها حذفت صور ستورمى بسبب إصابتها بالرعب بعد تلقيها "تهديدات خطف" لذلك حذفت الصور كخطوة لتعزيز أمان ابنتها.

وأكد مصدر للموقع أن هناك عددا كبيرا من المتصيدين على وسائل الإعلام الاجتماعية يصفون الطفلة "ستورمى" بالقبيحة، وتوجيه الإهانات للفتاة.

كيلي وابنتها

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، كيلى جينر تكشف سبب حذف صور ابنتها من الـSOCIAL MEDIA
كيلى جينر تكشف سبب حذف صور ابنتها من الـSOCIAL MEDIA
الأربعاء 13.06.2018 12:31 ص ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن العربي

السابق هيئة الثقافة تقدم أمسيات مميزة مع "البكري" و"هارموني"‎ ضمن حفلات عيد الفطر المبارك
التالى مواقع التواصل الاجتماعي تغذي عنف العصابات في شيكاغو