الحكم على عائلة نفذت 200 عملية سطو في زمن قياسي

الحكم على عائلة نفذت 200 عملية سطو في زمن قياسي
الحكم على عائلة نفذت 200 عملية سطو في زمن قياسي
الحكم قضى بالسجن من 4 إلى 7 سنوات ونصف على أفراد العصابة

قضت محكمة بريطانية بالسجن على عشرة أشخاص من عائلة واحدة، نفذوا على مدار 11 شهرا، 200 عملية سطو، تمكنوا خلالها من سرقة العديد من المحال التجارية ومنازل.

وحكم ستيفن هولت، القاضي في محكمة بنورويتش شرقي بريطانيا، على أعضاء العصابة، الخميس، بالسجن من 4 إلى 7 سنوات ونصف السنة، وفق ما ذكرت صحيفة "التايمز" البريطانية، السبت.

ووصف هولت القضية بأنها أخطر أنواع الجرائم التي واجهها حتى الآن.

وشملت السرقات التي طالتها أيدي العصابة سيارات ونقودا ومجوهرات وبنادق وكلابا صغيرة، بقيمة لا تقل عن مليوني جنيه إسترليني، ووقعت بين شهري فبراير وديسمبر من العام الماضي جنوب شرقي المملكة المتحدة.

وبدأت الشرطة في تتبع العصابة بعد محاولة أحد أفرادها سرقة سوبرماركت في كامبردجشاير، ومحاولته الهرب بسيارة مسروقة.

وعندما عثرت الشرطة على المركبة لاحقا، بدأت خيوط القصة بالتكشف.

وقد ضعت العصابة لوحات زائفة على السيارات المسروقة، وتركتها في أماكن وقوف السيارات بالمباني السكنية قبل استخدامها لارتكاب المزيد من الجرائم، علما أنه لم يتم العثور على بعض المركبات، حيث تم تفكيكها للبيع أو التصدير.

وشنت العصابة معظم عمليات السطو على منازل، لكنها استهدفت أيضا عددا من المباني التجارية وأجهزة الصراف الآلي.

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الحكم على عائلة نفذت 200 عملية سطو في زمن قياسي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : كويت نيوز

السابق تطبيق ذكي لرصد حالة الأنيميا دون سحب عينة من الدم
التالى الحكم على عائلة نفذت 200 عملية سطو في زمن قياسي