الان " بصمتي ...مسيرتي" مع النجمة اللبنانية "هبة طوجي"

الان " بصمتي ...مسيرتي" مع النجمة اللبنانية "هبة طوجي"
الان " بصمتي ...مسيرتي" مع النجمة اللبنانية "هبة طوجي"

 

 

بصمتي |  هبة طوجي

امتازت قناة الآن كعادتها بتقديم برنامج حواري اجتماعي من تقديم الإعلامية"ماغي عون"، التي تستضيف شخصيات معروفة ونجوم مميزين يلعبون دور فعال في العالم العربي.

اقرأ أيضا:

 وبذلك، نتعرف من خلال برنامج "بصمتي" على الحياة الشخصية والمهنية لضيوف بارزة وعلى أهم محطات حياتهم ونجاحاتهم وأحلامهم، حيث يقومون بسرد قصص نجاحاتهم الكبيرة والصعوبات أو الأحداث الحزينة التي مرت بهم في مسيرتهم.

وقد شرفت الحلقة التاسعة الفنانة "هبة طوجي" ، البالغة من العمر 30 سنة، وهي مغنية لبنانية وممثلة ومخرجة شاركت في العديد من المسرحيات الموسيقية عالميا تغني بالفرنسية والعربية والإنجليزية. وقد بدأت مسيرتها في سن مبكر وذلك من خلال مشاركتها في الموسم الرابع من "The Voice 2015 " بنسخته الفرنسية، بالإضافة إلى أعمالها المشهورة بالتعاون مع "أسامة الرحباني".

كما أشارت هبة إلى أنها سعدت كثيراً على الإجابة على أسئلة الاعلامية ماغي التي تناولت مختلف جوانب حياتها الفنية والخاصة. بكونها كانت في نهاية العام 2017 اول مطربة عربية تحيي حفلاً غنائياً في المملكة العربية السعودية. وقالت ان اغنيتها "مين يللي بيختار" باتت النساء السعوديات يرددنها بكثرة مع صدور قرار السماح لهن بقيادة السيارات.

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الان " بصمتي ...مسيرتي" مع النجمة اللبنانية "هبة طوجي" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الان

السابق علامة يتراجع عن شكوى نائب لبناني هدد بقطع رأسه
التالى مصطفى فهمي وفاتن موسى يحتفلان بعيد زواجهما الثالث في لبنان