الان نون :هل " فاتي جمالي " على علاقة بالمدرب "رونار"... أم فقط إشاعة؟

الان نون :هل " فاتي جمالي " على علاقة بالمدرب "رونار"... أم فقط إشاعة؟
الان نون :هل " فاتي جمالي " على علاقة بالمدرب "رونار"... أم فقط إشاعة؟

 

 

تلفزيون الآن | نون 

شاركت ملكة جمال افريقيا 2013  " فاتي جمالي" الإعلامية "خديجة الرحالي" حلقة "نون" على قناة "الآن"، كونها فتاة مغربية معروفة على مواقع التواصل الإجتماعي، خاصة على الانستغرام، حيث يتابعها أكثر من مليون شخص على حسابها...

اقرأ أيضا:

وقد تميزت الحلقة برد النجمة على الإشاعات المنشرة، حول وجود علاقة عاطفية بينها وبين مدرب المنتخب الوطني "هيرفي رونار" حيث يتابعها في النستغرام بعد أن أشارت إليه في صورتها بقميص المنتخب المغربي، الذي يحمل توقيعه، وتوقيع عدد من اللاعبين. ويشار أنه تم تداول خبر إرتباط فاتي جمالي برونار،  بعد أن قام هذا الأخير بمتابعتها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما ان اسمها الحقيقي " فاطمة الزهراء جمالي"، تنحدر من مدينة الدار البيضاء ،والديها من أصول أمازيغية. درست العلوم التجريبية وتخصصت في ادارة اعمال معلوماتية . ومن تم بدأت العمل كعارضة أزياء عندما كان عمرها 16 عاما . لتنطلق فى عام 2013 وتشارك بمسابقات ملكات الجمال.  وفي 2015، بدأت فاتي  التمثيل وبرزت بقوة في برنامج رامز بيلعب بالنار، الذي عرض في رمضان على قناة “إم بي سي”، وذلك عن طريق إتصال هاتفي من المنتجة المنفذة للبرنامج في المغرب، والتي التقتها فاتي من مهرجان مغربي سابق شاركت فيه. 

وفي هذا السياق، أكدت ملكة جمال العرب السابقة أنها تعتز بالنجومية العربية التي حققتها انطلاقًا من بلدها المغرب، و أشارت إلى أن ثمة عوامل كثيرة ساعدتها للانتقال من عالم الجمال إلى التمثيل و أبرزها الموهبة والإرادة والاختيار الصائب... و من ناحية أخرى، تميزت الضيفة المغربية بعملها الخيري والاجتماعي، وذلك من خلال إحدى زياراتها للبنان، تكفلت برعاية طفلة من النازحين السوريين بعد ما هاجرت مع والديها الى بيروت...

لا تفوتوا متابعة تفاصيل أكثر من حلقات "نون" الشيقة كل أربعاء على الساعة 21:00 بتوقيت السعودية أو على قناة اليوتيوب.

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الان نون :هل " فاتي جمالي " على علاقة بالمدرب "رونار"... أم فقط إشاعة؟ ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الان

السابق سكران يقتحم سيارة الفنانة ” أمل العوضي” ويجلس بجانبها في لندن – فيديو
التالى الان فضيحة صور تمنع والد "ميجان" من حضور زفاف ابنته!