توأم كلوني في أول ظهور رسمي لهما.. هل يشبهان والدهما؟

في أول ظهور لتوأم المحامية أمل علم الدين Amal Clooney زوجة النجم العالمي جورج كلوني George Clooney منذ أيار الماضي ، استطاعت كاميرات البابارازي التقاط صور واضحة للصغيرين كشفت عن ملامحهما بشكل واضح.

وظهرت المحامية اللبنانية الأصل وهي تخرج من فندق الفورسيزنز في نيويورك تحمل طفليها التوأم ألكسندر وإيلا.

و كشفت اللقطات عن ملامح الصغيرين بشكل واضح لأول مرة، حيث في أغلب الأوقات كانت الصور التي يتم التقاطها لتوأم أمل وجورج كلوني لا تكشف عن شكلهما بوضوح نظراً لمسافة التقاط الصور .

وظهر التوأم في كامل أناقتهما رغم أنهما لا يتجاوز عمرهما العام، وهما يرتديان الجينز وأحذية رياضية ماركة Adidas بيضاء اللون، وارتدت إيلا شالاً أبيض وقبعة من الصوف بينما ارتدى ألكسندر سترة سوداء.

وبدت ملامح ألكسندر الغاضبة وهو ينظر مباشرة نحو الكاميرا وظهرت لعبة تيدي بير الشهيرة بيده وبيد أخته إيلا التي كانت تحمل حقيبة باللون البني والوردي.

وأبقى الممثل الشهير إلى حد كبير التوأم بعيدين عن الأضواء العامة منذ ولادتهم في يونيو 2017.

وكانت سبق لأمل أن صرحت في مقابلة صحفية أن ولديها نطقا بكلماتهما الأولى وقال : "لقد كان لدينا بعض" ماماس "و" داداس "،"كان جورج حريصًا جدًا على التأكد من أن كلمة" ماما "كانت الكلمة الأولى."
توأم كلوني في أول ظهور رسمي لهما.. هل يشبهان والدهما؟توأم كلوني في أول ظهور رسمي لهما.. هل يشبهان والدهما؟

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، توأم كلوني في أول ظهور رسمي لهما.. هل يشبهان والدهما؟ ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن الكويتيه

السابق الموت يغيب الفنان السوري أكرم تلاوي
التالى أول ظهور لبريانكا شوبرا ونيك جوناس بعد الزواج