الكوميدي كيفن هارت يحسم الجدل بشأن تقديم "الأوسكار"

الكوميدي كيفن هارت يحسم الجدل بشأن تقديم "الأوسكار"
الكوميدي كيفن هارت يحسم الجدل بشأن تقديم "الأوسكار"
الكوميدي الأميركي كيفن هارت

بعد جدل كبير على خلفية "تصريحات معادية للمثلية"، استبعد الكوميدي الأميركي كيفن هارت أن يقوم بتقديم حفل جوائز الأوسكار هذا العام، وذلك بعد أيام من قوله إنه "يعيد النظر" في قراره عدم تقديم الحفل.

وكان هارت قد قرر في ديسمبر الماضي عدم تقديم الحفل، إثر انتقادات طالته على خلفية تغريدات نشرها عامي 2010 و2011، معادية للمثلية.

وأبلغ هارت شبكة "إيه.بي.سي" أنه لم يعد قادرا على مناقشة التصريحات القديمة مجددا"، قائلا إن تفسيراته واعتذاره السابق يفيان بالغرض.

وكانت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة قد أعلنت في ديسمبر أن هارت سيقدم حفل الأوسكار، لكنه تنحى بعد ذلك بسبب تغريداته.

وفي الأسبوع الماضي، قال هارت في لقاء مع مقدمة البرامج، الكوميدية إلين ديجينرس، إنه يعيد النظر في قراره بعد أن قالت الأخيرة إنها اتصلت بالأكاديمية لتؤيد تقديم هارت للحفل.

وعاد هارت ليقول في مقابلة "إيه بي سي"، الأربعاء: "لا. لن أقدم حفل الأوسكار هذا العام"، لكنه لم يستبعد تقديم الحفل في سنوات لاحقة.

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الكوميدي كيفن هارت يحسم الجدل بشأن تقديم "الأوسكار" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : كويت نيوز

السابق الأمم المتحدة: ضحايا الإتجار بالبشر في تزايد ملحوظ
التالى النيابة المصرية تستدعي فنانة “تونسية ” بتهم المشاركة في اغتصاب!