النيابة المصرية تستدعي فنانة “تونسية ” بتهم المشاركة في اغتصاب!

النيابة المصرية تستدعي فنانة “تونسية ” بتهم المشاركة في اغتصاب!
حجم الخط A A A

المرصد 9 1٬215 1 ساعة

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

أصدرت النيابة المصرية قراراً باستدعاء الفنانة التونسية سناء يوسف (سناء كسوس) لسماع أقوالها في قضية خادمتها الخاصة وذلك بعد اتهام هذه الاخيرة لها باستدراجها واغتصابها داخل شقة مدير أعمالها وإجبارها على توقيع إقرار بعدم تعرضها للضرب  .

وتعود القضية  بحسب  مجلة “لها ” إلى بلاغ تقدمت به فتاة تدعى ابتسام أكّدت فيه أنها تعمل لدى الفنانة سناء يوسف بمنزلها ووقع بينهما خلاف، وقامت الفنانة بإجبار الخادمة على الإمضاء على إقرار عنوة بعد نشوب مشادة بينهما وتطاول بالأيدي والتعدي بالضرب وأضافت الفتاة في البلاغ أنه عقب رفضها الإمضاء على الإقرار قامت الفنانة باستدراجها إلى مسكن مديرة أعمالها واستدرجت لها شاباً اغتصبها بعد إقناعها بأنه ضابط.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق، فأمرت بعرض الخادمة على الطب الشرعي لبيان تعرضها للاغتصاب من عدمه، كما أمرت باستدعاء الفنانة سناء يوسف لسماع أقوالها والرد على الاتهامات المنسوبة إليها.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، النيابة المصرية تستدعي فنانة “تونسية ” بتهم المشاركة في اغتصاب! ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المرصد

السابق الكوميدي كيفن هارت يحسم الجدل بشأن تقديم "الأوسكار"
التالى الان هذا يومي - الموسم الثاني : يوميات ممتعة وشيقة!