منافسة مثيرة في انطلاق فئة الفرديات بمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل

المناطق - واس

أعلنت اليوم لجان التحكيم في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل المقام في الصياهد الجنوبية ، نتائجها بتتويج فرديتي عائض بن رفعان القحطاني بالمركز الأول والثاني، بعد أن سمح نادي الإبل في نسخة المهرجان الثالثة بالمشاركة بأكثر من فردية، وحققت فردية عبدالمحسن صالح الراجحي المركز الثالث، فيما حصد عبدالرحمن عايش الشمري المركز الرابع ، وحل سعود راشد آل عويج بالمركز الخامس .
من جانب آخر، تستعد غداً فرديات الدق للون الشعل في خوض المنافسة النهائية أمام لجان التحكيم في ميدان الملك عبد العزيز للإبل في الصياهد، بعد تجاوزها التحكيم الأولي واللجان الطبية .
وشهد اليوم دخول الفرديات المشاركة في لون الشقح وتحكيمها أوليًّا، وأبعدت المتوجة بالمركز الثاني النسخة الماضية خارج قائمة الـ 10 المختارة للتواجد في اللجان الطبية استعدادًا لعرضها بعد غدٍ على اللجان التحكيمية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، منافسة مثيرة في انطلاق فئة الفرديات بمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق جمعية الأطفال المعوقين تحتفي بتكريم الفائزات بجائزة الأمير سلطان بن سلمان لحفظ القرآن الكريم
التالى ابتلع الألماس.. ودفع الثمن "باهظا جدا"