لهذا السبب شيرين عبدالوهاب توجه الشكر لتركي آل الشيخ

لهذا السبب شيرين عبدالوهاب توجه الشكر لتركي آل الشيخ
لهذا السبب شيرين عبدالوهاب توجه الشكر لتركي آل الشيخ

على الرغم من قرار نقابة الموسيقيين المصريين، بإيقافها عن الغناء، إلا أن المطربة المصرية، شيرين عبد الوهاب تستعد لإحياء أول حفل لها في الرياض، حيث لايشمل قرار الإيقاف الحفلات التي تقام في دول أخرى.

موعد الحفل

وأعلن الحساب الرسمي للجنة الفنية للهيئة العامة للثقافة بالمملكة عبر موقع “تويتر”، عن أول حفل لـ”شيرين عبد الوهاب” في الرياض سيقام يوم السبت الـ27 من أبريل الجاري، وستتوافر التذاكر في جميع فروع “فيرجن ميجا ستور”.

وكتب حساب الهيئة: “الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، للمرة الأولى في العاصمة الرياض”.

وجهت الشكر لرئيس هيئة الترفيه

وجاء الإعلان عن حفل شيرين عبد الوهاب الأول في الرياض، تزامنا مع توجيهها الشكر لرئيس الهيئة العامة للترفيه، المستشار تركي آل الشيخ، على إتاحته الفرصة لها لمقابلة الجمهور السعودي، بحسب قولها.

ونشرت المطربة المصرية تغريدة عبر حسابها على موقع “تويتر”، قالت فيها: “معالي المستشار آل الشيخ شكر خاص من كل القلب، لإتاحة الفرصة لي لمقابلة جمهور المملكة العربية السعودية”.

وتابعت قائلة “وتحية لكل ما تقدمه للفن من دعم ورقي”.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، لهذا السبب شيرين عبدالوهاب توجه الشكر لتركي آل الشيخ ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المرصد

السابق هل تسببت صورة في القبض على مؤسس موقع ويكيليكس؟
التالى تفاعل كبير على مواقع التواصل لحريق كاتدرائية نوتردام