مليارات الدولارات من أجل أزياء لمرة واحدة..ومنظمة خيرية تعلق

مليارات الدولارات من أجل أزياء لمرة واحدة..ومنظمة خيرية تعلق
مليارات الدولارات من أجل أزياء لمرة واحدة..ومنظمة خيرية تعلق
سينفق البريطانيون مليارات على الملابس هذا الصيف

أظهر استطلاع للرأي أن البريطانيين سينفقون نحو 2.7 مليار جنيه استرليني، أي ما يعادل 3.3 مليار دولار، على ملابس سيتردونها لمرة واحدة هذا الصيف، ثم يقومون برميها.

وبحسب الاستطلاع الذي أجرته مؤسسة "برونادوز" الخيرية، فإن المستهلكين البريطانيين سيشترون ملابس من بينها نحو 10 ملايين رداء خاص بحفلات الزفاف، إضافة إلى ملابس أخرى مخصصة للعطلة، للارتداء "مرة واحدة".

وبينما تكلف المجموعة الأولى 800 مليون جنيه استرليني (أكثر من مليار دولار)، تبلغ تكلفة المجموعة الثانية نحو 877 مليون دولار.

وسيقبل البريطانيون أيضا على شراء ملابس خاصة بحفلات الشواء والمهرجانات وحفلات الرقص.

وأرجع الاستطلاع هذا التبذير إلى شعور واحد من كل أربعة بريطانيين بالحرج من ارتداء الملابس ذاتها أكثر من مرة في المناسبات الخاصة.

وقالت المؤسسة الخيرية إن هذا السلوك بحاجة إلى تغيير، متحدثة عن التداعيات المالية والبيئية لذلك، ومحذرة أن المستوى "الخطير" من رمي الملابس التي ينتهي بها المطاف في النفايات، وفق ما نقلت شبكة "سكاي نيوز".

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مليارات الدولارات من أجل أزياء لمرة واحدة..ومنظمة خيرية تعلق ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : كويت نيوز

السابق حقيقة وفاة المطرب الإماراتي حسين الجسمي!
التالى هبوط اضطراري لطائرة هندية بسبب نفاذ الوقود