ضبط فنانة مغربية شهيرة مع مخرج داخل شقته بعد بلاغ يتهمها بالخيانة الزوجية!

-وكالات : ألقت قوات الأمن القبض على فنانة مغربية شهيرة ومخرج داخل شقته بعد بلاغ يتهمها بالخيانة الزوجية.

وقالت صحف مغربية، أنه تم مداهمة شقة المخرج المعروف وإلقاء القبض عليه بصحبة الفنانة نجاة الوافي، وتم تقديم الفنانة أمام وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالدار البيضاء بتهمة الخيانة الزوجية رفقة المخرج سعيد خلاف،

وقالت الصحف، إن تقديم الوافي و مخرج فيلمها الجديد ,يأتي في حالة سراح بعدما ترصدهما زوج الوافي في أحد الشقق الواقعة بحي كوتيي بالمعاريف و أخبر المصالح الأمنية.

وكانت صفحات مواقع التواصل نشرت خبر اعتقال الوافي العائدة مؤخرا من كندا رفقة المخرج المغربي سعيد خلاف داخل شقة بالدارالبيضاء بعد نهاية تصوير مسلسل جديد.

وأفادت مواقع محلية، أنه تم إطلاق سراح الفنانة نجاة الوافي بعد الاستماع إليها، نظرا لعدم توفر الأدلة التلبسية، فيما أكدت الفنانة أنها تلتقي بالمخرج سعيد خلاف من أجل دراسة أعمالهما الفنية المشتركة.

وأشارت مصادر ، إلى أن الزوج الذي عاد إلى لمغرب قادما من أمريكا قبل 48 ساعة من الواقعة، قدم شكوته ضد زوجته لأسباب وصفت بـ”غير المنطقية”، من قبيل الشك في التأخر بالرد على اتصالاته الهاتفية، حيث كان يطلب منها التحدث عبر خاصية الفيديو عبر الواتساب في وقت متأخر من الليل قصد إثبات أنها موجودة في البيت، كما أنه لم يدل سوى بإفادات شخص كلفه بمراقبة زوجته، رغم علمه أنها ليست حجة لإثبات علاقة غير طبيعية مع المخرج خلاف الذي تربطها به علاقة شغل.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ضبط فنانة مغربية شهيرة مع مخرج داخل شقته بعد بلاغ يتهمها بالخيانة الزوجية! ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المرصد

السابق استطلاع: مواقع التواصل تعزز الصور النمطية للجنسين في ألمانيا
التالى بائعات القهوة بالسودان.. أحلام على رصيف الانتظار