"التهور" يسجن سائقا قبرصيا 40 يوما

"التهور" يسجن سائقا قبرصيا 40 يوما
"التهور" يسجن سائقا قبرصيا 40 يوما
الحكم بالسجن لسائق فبرصي بتهمة "القيادة المتهورة"

حكم على قبرصي نشر تسجيلا مصورا يظهره وهو يقود حافلة بقدميه على طريق سريع في الجزيرة، الخميس، بالسجن 40 يوما بعدما أقر بذنبه بتهمة "القيادة المتهورة"، على ما ذكرت وكالة الأنباء القبرصية الرسمية.

وأقر السائق البالغ 43 عاما بأنه نشر بنفسه التسجيل المصور على وسائل التواصل الاجتماعي كما أنه كان يقود من دون تأمين.

ودانت محكمة في مدينة لارنكا في جنوب شرق الجزيرة المتوسطية الرجل بتهمة ارتكاب عمل متهور عرّض من خلاله حياة الآخرين للخطر، وحكمت عليه بالسجن 40 يوما.

كذلك، أمر القاضي بسحب رخصة السياقة منه لمدة 9 أشهر.

وكان هذا القبرصي قد نشر في أكتوبر الماضي تسجيلا مصورا تقرب مدته من 3 دقائق، يظهر فيه وهو يقود السيارة بقدميه بدل يديه على طريق سريع.

وقد أصدرت الشرطة إثر هذا الفيديو تحذيرات شديدة اللهجة عبر "تويتر" إلى السائقين معلنة فتح تحقيق في الموضوع.

وكتبت الشرطة القبرصية: "القيادة ليست لعبة أو مزحة. جميعنا نتحمل مسؤولية في التحلي بالحذر والاحترام عند القيادة، ليس حماية لحياتنا وحسب بل أيضا للآخرين".

وتظهر إحصائيات الاتحاد الأوروبي أن قبرص هي من بين الأسوأ في دول الاتحاد لناحية السلامة المرورية إذ بلغت نسبة وفيات الحوادث المرورية أكثر من 60 لكل مليون نسمة في 2017.

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، "التهور" يسجن سائقا قبرصيا 40 يوما ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : كويت نيوز

السابق «قاطعوا محمد رمضان».. الأكثر تداولًا على «تويتر» في مصر
التالى افتتاح الأجنحة التراثية الخليجية والقرية التركية ضمن مهرجان الموروث الشعبي