«المكتبة الوطنية» احتفلت باليوم العالمي للملكية الفكرية

«المكتبة الوطنية» احتفلت باليوم العالمي للملكية الفكرية
«المكتبة الوطنية» احتفلت باليوم العالمي للملكية الفكرية
أحيت مكتبة الكويت الوطنية أمس اليوم العالمي للملكية الفكرية الذي يصادف 26 من شهر أبريل من كل عام حيث قامت هذه السنة بالاحتفال عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتنظيم عدة فعاليات بتقنية (البث المباشر) وذلك في ظل الظروف الراهنة التي يعيشها العالم وسط انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19).
وذكر المكتبة في بيان أمس الأحد أن البث كان مع ضيوف المكتبة من المختصين في مجالات الملكية الفكرية وأصحاب الاختراعات الصديقة للبيئة.
وأوضح البيان أن المكتبة استضافت على مدى أربعة أيام كلا من رئيس مجلس إدارة الجمعية الكويتية لدعم المخترعين الدكتورة فاطمة الثلاب وصاحب براءة إختراع في معالجة البحيرات النفطية الدكتور مشاري المطيري وصاحبة مشروع (نسيم) الصديق للبيئة المهندسة غالية الظفيري وأستاذ الثقافة البيئية في كلية القانون الكويتية العالمية الدكتور محمد العجمي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، «المكتبة الوطنية» احتفلت باليوم العالمي للملكية الفكرية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن الكويتيه

السابق «ألوان شعبيّة».. ديـــن الإســـلام
التالى المجلس الوطني للثقافة يوفر نسخا إلكترونية مجانية من إصداراته.. لتشجيع القراءة