الفنانة السورية كندا حنا تعود للسينما بفيلم «أنت جريح»

الفنانة السورية كندا حنا تعود للسينما بفيلم «أنت جريح»
الفنانة السورية كندا حنا تعود للسينما بفيلم «أنت جريح»
تعود الفنانة السورية كندا حنا من جديد إلى عالم السينما، بعد انضمامها لفيلم ”أنت جريح“ وهو من إخراج ناجي طعمي وتأليف قمر الزمان علوش وإنتاج الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون- مديرية الإنتاج التلفزيوني.

ويشارك في الفيلم نخبة من نجوم الدراما السورية تم الإعلان عن بعضهم كالفنانة القديرة نادين خوري والفنان توفيق اسكندر.

وتدور قصة الفيلم حول معنى كلمة ”الحياة“ وما تحمله من قيمٍ مختلفة ومتنوعة، وما تحتاجه من قوّة، وما تمنحه من مشاعر مختلفة تتراوح بين الحبّ وأشياء أخرى، لتكون فكرة الفيلم حول المعركة القائمة مع الذات أولا منطلقة من خلالها إلى كل ما يحيط بالإنسان.

وفي تفاصيل شخصية كندا حنا التي لم يتم ذكر اسمها، فهي ستؤدي دور البطولة، لكن بسبب الخصوصية التي تحمله شخصيتها، لا يمكن الإفصاح عن اسمها وعن معالمها بشكل كامل.

وسيكون دور حنا في الفيلم وفق ماذكرت الصفحة الرسمية الخاصة بها على الفيسبوك، هو دور سيدة طامحة إلى الحقيقة، والصدق في هذا الزمن، لتضعها الظروف أمام منعطفات عدة، لكن الحيرة لاتجد مسلكاً إليها عند مفترقات المحطات، لتختار بطلة الفيلم أن تكمل طريقها، وتكون سيدة قرارها وابتسامتها، وربما تفتح الأفق للتصرف، وتكون مثالاً يحتذى به أمام كل النساء اللواتي يعانين من التردد.

وستعطي شخصية كندا حنا في الفيلم السينمائي ”أنت جريح“ طاقة من المشاعر المتفاوتة، ولحظات متنوعة بين الفرح والحزن، لكن الثابت في شخصيتها هي ”الحياة“ لتتحوّل هذه الحكاية إلى مشاهد سينمائية بإدارة المخرج ناجي طعمي.

يشار إلى أن فيلم ”أنت جريح“ لا يعد التجربة الأولى التي تجمع بين حنا والمخرج ناجي طعمي، بل شاركت حنا في كثير من من أعماله، منها ”خواتم“و“طاحون الشر“،و“لست جارية“ الذي أدت به حنا دور ”ميس“.

أما آخر أعمال النجمة السورية السينمائية فهي فيلمي ”دمشق-حلب“ و“الاعتراف“ للمخرج باسل الخطيب، ودرامياً شاركت في مسلسل ”ممالك النار“ تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج بيتر ويبر حيث قدمت شخصية ”نالباي“، بينما لم تعلن بعد عن تحضيراتها للموسم الدرامي المقبل.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الفنانة السورية كندا حنا تعود للسينما بفيلم «أنت جريح» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن الكويتيه

التالى عرض أكبر اللوحات الفنية في العالم في كلكتا الهندية بعد ترميمها