متسابقة «ذا فويس سينيور» تحقق حلم والدها الراحل على مسرح البرنامج

متسابقة «ذا فويس سينيور» تحقق حلم والدها الراحل على مسرح البرنامج
متسابقة «ذا فويس سينيور» تحقق حلم والدها الراحل على مسرح البرنامج
تميزت انطلاقة برنامج "ذا فويس سينيور" مساء اليوم بأكثر من لحظة مفعمة بالمشاعر الإنسانية الرقيقة، ومنها لحظة تعبير المتسابقة اللبنانية داني حاتم عن سعادتها بتحقيق حلم والدها الراحل على مسرح البرنامج.

وغنت داني حاتم في مرحلة "الصوت وبس" لفيروز "ع هدير البوسطة" فأطربت المدربين، ووصفت الفنانة سميرة سعيد صوتها بأن له خامة صوت شابة صغيرة، وسألتها عن سر احتفاظها برونقها، وسألها الفنان هاني شاكر منذ متى وهي تغني، وأعربت الفنانة نجوى كرم عن إعجابها بموهبتها الرائعة.

وقالت داني حاتم إن الإنسان يحتفظ بالجمال عندما يكون قلبه عامرا بالحب، فأثارت إعجاب المدربين مرة ثانية بإجابتها، قبل أن تخبر داني فريق المدربين بأنها حضرت برفقة زوجها وأختها واثنين من أبنائها، وهما أيضا يغنيان، فطلب المدربون دعوتهم للمسرح.

وفي النهاية أعربت داني عن سعادتها البالغة بالتواجد في البرنامج، قبل أن تنظر باتجاه السماء، وتوجه رسالة لوالدها الراحل بأنها تمكنت أخيرا من تحقيق حلمه، وسمع صوتها العالم كله.

يُشار إلى أن "ذا فويس سينيور" برنامج جديد لاكتشاف مواهب الكبار على قناة MBC1، ويتألف فريق مدربيه من الفنانين هاني شاكر، وسميرة سعيد، ونجوى كرم، وملحم زين، وتقدمه أنابيلا هلال، وياسر السقاف.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، متسابقة «ذا فويس سينيور» تحقق حلم والدها الراحل على مسرح البرنامج ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن الكويتيه

التالى عرض أكبر اللوحات الفنية في العالم في كلكتا الهندية بعد ترميمها