زوج شيرين عبد الوهاب يهنئها بيوم ميلادها

زوج شيرين عبد الوهاب يهنئها بيوم ميلادها
زوج شيرين عبد الوهاب يهنئها بيوم ميلادها
نشر الفنان المصري حسام حبيب، على حسابه الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"، صورة رومنسية جمعته وزوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب وظهر فيها وهو يحتضنها. ومن خلال التعليق توجه إليها بالمعايدة لمناسبة يوم ميلادها وكتب: "دمتِ لي شيئاً جميلاً لا ينتهي. كل سنة وانت أحلى وأطيب و أجمل و أحن وأجدع شيرين في الدنيا. ربنا ما يحرمنيش منك ويبعد عنك وعننا كل حاجة وحشة".


وتفاعل معه الكثيرمن المتابعين الذين تمنوا للفنانة عيداً سعيداً ولهما حياة مميزة معاً. ويذكر أن شيرين نشرت بدورها على حسابها على "تويتر" تغريدة وجهت من خلالها رسالة إلى متابعيها وكتبت: "كل سنة وانتم عيدي، دعاء أمي ليا كان محبتكم، ورضا ربنا عليا محبة الناس، ديمها عليا يا رب، السنة دي أول مرة بيجي عليا يوم ميلادي وألاقي نفسي بضحك وسعيدة".

وأضافت: "سعيدة وبضحك علشان ببص على كل حاجة بإيجابية، زي إني الحمد لله على مدار 20 سنة مقصرتش في شغلي وعملت شغلي بمنتهى الحب والحمدلله نجحت في كل حاجة عملتها وربنا كان توفيقه كبير. على المستوى الشخصي أنا سعيدة جداً بأحسن زوج في الدنيا لأنه جوزي وأخويا وصديقي وإبني وسعيدة ببناتي وعيلتي ربنا يباركلي فيهم وكل جمهوري في الوطن العربي كله اللي بيخليني أحس إن كل البلاد بلدي.

وتابعت: "سعيدة بنجاحي ونجاح زمايلي وزميلاتي علشان إحنا بنسعد الناس بشغلنا وأتمنى يبقوا بصحة كويسة وبشكر كل إنسان ساعدني في حياتي علشان أوصل للي أنا فيه دلوقتي".

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، زوج شيرين عبد الوهاب يهنئها بيوم ميلادها ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن الكويتيه

التالى عرض أكبر اللوحات الفنية في العالم في كلكتا الهندية بعد ترميمها