ابنة رجاء الجداوي تنشر صورة نادرة لوالديها

ابنة رجاء الجداوي تنشر صورة نادرة لوالديها
ابنة رجاء الجداوي تنشر صورة نادرة لوالديها
نشرت أميرة مختار، إبنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، على حساب الأخيرة الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"، صورة نادرة جمعت والديها. وتعليقاً عليها كتبت: "الله يرحمكم يا حبايبي. حب استمر 46 سنة كله احترام متبادل وتقدير وحنية متناهية ومودة ورحمة في الجنة ونعمها يا حبايبي ان شاء الله ويا رب تكونوا مع بعض زي ما كنتوا بتتمنوا" وحققت أكثر من 16 ألف إعجاب.

ويشار إلى أن أميرة كشفت في وقت سابق للمرة الأولى مَن نقل عدوى كورونا الى والدتها. وأعلنت ذلك خلال حلولها ضيفةً على حلقة من برنامج "معكم منى الشاذلي" وقالت إن إصابة الممثلة الراحلة لم تكن بسبب حضورها عزاء الشيخ صالح كامل زوج الفنانة المصرية صفاء أبو السعود، بل نتيجة إصابة عاملة في مسلسل "لعبة النسيان".

وأضافت: "لم يتعرض أحد من طاقم التصوير في المسلسل للإصابة، لكن إحدى العاملات في المسلسل أُصيبت بكورونا وتم تشخيص حالتها بالالتهاب الرئوي. ومن الواضح أنها كانت سبب العدوى".

وتابعت: "درجة حرارة أمي كانت مرتفعة، تقترب من 40 مئوية، فتم إجراء مسحة لها لتتأكد إصابتها رغم من عدم وجود أي عوارض لمدة 8 أيام. الغريب أنها لم تكن تغادر المنزل نهائياً منذ بداية أزمة فيروس كورونا في أواخر شهر شباط (فبراير)، فقد الترزمت بالتدابير لكن هذا قضاء الله وقدره".

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ابنة رجاء الجداوي تنشر صورة نادرة لوالديها ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن الكويتيه

التالى عرض أكبر اللوحات الفنية في العالم في كلكتا الهندية بعد ترميمها