جوني ديب يدفع ثمن خسارته قضية التشهير به غالياً

جوني ديب يدفع ثمن خسارته قضية التشهير به غالياً
جوني ديب يدفع ثمن خسارته قضية التشهير به غالياً
عدة وسائل إعلام أوردت وصف"ضارب النساء" على الممثل العالمي جوني ديب البالغ من العمر"57 عاماً" إثر خسارته قبل أيام قضيته ضد صحيفة "ذا صن" البريطانية التي اتهمها بالتشهير به حين نشرت تقريراً يشير إلى ضربه زوجته السابقة الممثلة آمبر هيرد،وهو مانفاه تكراراً،وحاول تبرئة نفسه برفع دعوى تشهير ضد الصحيفة،وخسرها مؤخراً.
أجبر بطل سلسلة أفلام "قراصنة الكاريبي" جوني ديب على الإنسحاب من الجزء الثالث من سلسلة أفلام الأبطال الخارقين : " الوحوش الرائعة -Fantastic Beasts" ،وفعل جوني ديب ذلك بطلب من شركة الإنتاج " وارنر براذرز" ،وفعلت الشركة ذلك إثر المشاكل القضائية والإعلامية التي خاضها مع طليقته الممثلة العالمية آمبر هيرد،واتهمته فيها بتقرير صحفي الإساءة إليها بدنياً ولفظياً بسبب إدمانه تعاطي الكحول والمخدرات خلال زواجهما،وهو ما ينفيه بإصرار.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، جوني ديب يدفع ثمن خسارته قضية التشهير به غالياً ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن الكويتيه

التالى عرض أكبر اللوحات الفنية في العالم في كلكتا الهندية بعد ترميمها