رحيل لاري كينغ... محاور الزعماء والمشاهير

رحيل لاري كينغ... محاور الزعماء والمشاهير
رحيل لاري كينغ... محاور الزعماء والمشاهير
توفي الإعلامي الأميركي لاري كينغ، أشهر مقدم برامج حوارية تلفزيونية في العالم، أمس، عن 87 عاماً، أمضى 63 عاماً منها في العمل الإذاعي والتلفزيوني وأصبح برنامجه الذي استمر من 1985 إلى 2010 على شبكة «سي إن إن» ممراً إلزامياً للزعماء وكبار المسؤولين والمشاهير.

حاور لاري كينغ نحو 50 ألف ضيف، وجد لدى كل منهم قصة تُحكى عبر أثير الإذاعة أو على شاشة التلفزيون؛ من الزعيم الفلسطيني الراحل ياسر عرفات، إلى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الذي سارع إلى نعيه، مروراً بهيلاري كلينتون ومارلون براندو. كما لم يمرّ على البيت الأبيض أي رئيس أميركي منذ جيرالد فورد إلا وأجرى لاري كينغ مقابلة معه، إما بعد انتهاء ولايته وإما قبلها، كما كانت الحال مع جورج دبليو بوش وباراك أوباما ودونالد ترمب.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، رحيل لاري كينغ... محاور الزعماء والمشاهير ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن الكويتيه