لدى لقاء سموه السفير الياباني .. سمو ولي العهد: استمرار البحرين على نهجها في تعزيز العلاقات مع الدول الآسيوية وتحقيق المزيد من التواصل الاقتصادي

2018/02/15 - 38 : 01 PM

المنامة في 15 فبراير / بنا / أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء استمرار مملكة البحرين على نهجها في تعزيز علاقاتها وتعاونها مع الدول الآسيوية وتحقيق المزيد من التواصل التجاري والاقتصادي والثقافي الوثيق معها انعكاسا لما يوليه حضرة صاحب الجلالة الملك الوالد حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه من اهتمام وتوجيه نحو تأكيد الأهمية الاستراتيجية لهذه العلاقات.

واشاد سموه في هذا الصدد بتطور العلاقات البحرينية اليابانية وتطلعها المستمر للبناء على ما تحقق على صعيد التعاون الثنائي التي عكست علاقات الصداقة الوطيدة التي تربط مملكة البحرين واليابان والتي جسدتها الزيارات المتبادلة بين البلدين الصديقين على مختلف المستويات والتي أسهمت بدورها الفاعل في تعزيز التعاون الاقتصادي وتشجيع الاستثمارات المشتركة بين الجانبين منوها سموه بالمكانة التي تحتلها اليابان باعتبارها أحد أكبر الدول الاقتصادية والصناعية المتقدمة.

جاء ذلك لدى لقاء سموه حفظه الله بقصر الرفاع اليوم سعادة السيد كيوشي أساكو سفير اليابان لدى مملكة البحرين بمناسبة انتهاء فترة عمله كسفير لبلاده في المملكة، حيث أثنى سموه على جهود السفير الياباني في تعزيز العلاقات البحرينية اليابانية، وتمنى سموه لسعادة السفير التوفيق والنجاح في مهامه المقبلة.

وخلال اللقاء استعرض سموه مع سعادة السفير الياباني مجمل القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وأعرب سعادة السيد كيوشي أساكو سفير اليابان لدى مملكة البحرين عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على ما يوليه سموه من اهتمام بتوطيد العلاقات بين مملكة البحرين واليابان وتطويرها على مختلف الصعد، منوها بالدعم الذي لقيه طوال فترة عمله في مملكة البحرين أسهم ذلك في تسهيل مهام عمله في المملكة.

أ.أ/و.ش

بنا 1033 جمت 15/02/2018

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، لدى لقاء سموه السفير الياباني .. سمو ولي العهد: استمرار البحرين على نهجها في تعزيز العلاقات مع الدول الآسيوية وتحقيق المزيد من التواصل الاقتصادي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : وكالة أنباء البحرين

السابق جامعة البحرين تشارك في معرض البحرين الدولي للحدائق 2018م
التالى لدى استقبال وزير الصحة السعودي..سمو ولي العهد: أهمية البناء على متانة الروابط الأخوية لزيادة التنسيق والتعاون في القطاعات الحيوية