رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري يستقبل السفير الإماراتي بمناسبة انهاء فترة عمله

2018/02/15 - 41 : 02 PM

المنامة في 15 فبراير / بنا / استقبل معالي رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري، الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة آل خليفة، بمكتبه اليوم ، سعادة سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى مملكة البحرين عبدالرضا عبدالله الخوري، وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله في المملكة.

وخلال اللقاء، رحب معالي رئيس الجهاز بسفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى مملكة البحرين، منوهاً بما وصلت إليه العلاقات المتميزة والتعاون المشترك بين مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية الشقيقة من تقدم ونماء بما يلبي المصالح المشتركة للبلدين، مثنياً على الجهود المميزة من قبل السفير الإماراتي، في الارتقاء وتطوير العلاقات الثنائية في مختلف المجالات، متمنياً له دوام التوفيق.

من جانبه، أعرب سفير دولة الإمارات العربية المتحدة، عن سعادته بلقاء معالي رئيس الجهاز، وعن خالص تقديره لما لقيه من دعم خلال فترة عمله كسفير لبلاده لدى مملكة البحرين، متمنياً لمملكة البحرين دوام الرقي والازدهار.

خ ب ف/ع ع

بنا 1137 جمت 15/02/2018

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري يستقبل السفير الإماراتي بمناسبة انهاء فترة عمله ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : وكالة أنباء البحرين

السابق سمو ولي العهد يبعث برقيتي تعزية إلى خادم الحرمين الشريفين وولي عهده
التالى أعضاء في لجنة إعداد "مشروع ميثاق العمل الوطني" لـ "بنا": التوجيهات الملكية الحكيمة هي الأساس الذي انطلق منه مشروع التحديث الشامل للبحرين