تزامناً مع ذكرى الميثاق.."التربية" تطلق الزيارات الطلابية إلى صرح الميثاق الوطني

2018/02/15 - 47 : 02 PM

المنامة في 15 فبراير / بنا / انطلقت الزيارات الطلابية التي تنفذها إدارة العلاقات العامة والإعلام بوزارة التربية والتعليم في الفصل الدراسي الثاني إلى صرح الميثاق الوطني، اعتزازاً بما تحمله الذكرى السابعة عشرة للاستفتاء على ميثاق العمل الوطني من قيم وطنية جامعة.

وتتضمن الزيارات جولة ميدانية في أروقة الصرح، يتعرف خلالها الطلبة على ما يمثله ميثاق العمل الوطني من أهمية تاريخية تسهم في تشكيل حاضر ومستقبل مملكة البحرين، كما يستذكرون الوقفة التاريخية لآبائهم وأجدادهم الذين حفرت أسماؤهم على جدران الصرح، اعتزازاً بمشاركتهم في الاستفتاء الذي حقق إجماعاً شعبياً بلغ 98.4%.

الجدير ذكره أن هذه الزيارات تأتي ضمن برنامج متكامل يغطي (30) قطاعاً متنوعاً من قطاعات المملكة الرسمية والأهلية، إذ يأتي معززاً للمناهج الدراسية ويسهم في تعريف الطلبة على معالم البحرين التاريخية والحضارية، علماً بأن القطاعات تشمل قطاعات متعددة مثل السلطة التشريعية، المتاحف والمراكز الثقافية، الأمن وخدمة المجتمع، المرأة والطفل، الشباب، الإعلام.

ن.ف/ع ع

بنا 1143 جمت 15/02/2018

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، تزامناً مع ذكرى الميثاق.."التربية" تطلق الزيارات الطلابية إلى صرح الميثاق الوطني ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : وكالة أنباء البحرين

السابق رئيس المجلس الأعلى للصحة يترأس جلسة المباحثات مع وزير الصحة السعودي..تعزيز التعاون البحريني السعودي في المجال الصحي وتبادل الخبرات في إصلاح النظام الصحي
التالى اخبار البحرين الان - إطلاق تحدي رواد الأعمال السنوي أبريل المقبل . اليوم الخميس 01 فبراير 2018