وكيل وزارة الدفاع يفتتح معرضا للرسومات التشكيلية في المتحف العسكري لقوة الدفاع

2018/02/15 - 05 : 03 PM

المنامة في 15 فبراير / بنا / افتتح سعادة اللواء الركن الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة وكيل وزارة الدفاع صباح اليوم الخميس، معرضا للرسومات التشكيلية في المتحف العسكري لقوة دفاع البحرين، بالتعاون مع مجموعة "كن فناناً"، الذي يستمر لغاية 24 فبراير الجاري.

ويفتح المعرض أبوابه خلال أيام الأسبوع من الأحد إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحاً حتى الواحدة ظهراً، ويوم الخميس من 9 صباحاً إلى 12 ظهراً ومن 2 ظهراً إلى 5 مساءً، ويوم الجمعة من 2 ظهراً إلى 6 مساءً، تزامناً مع الذكرى الخمسين على تأسيس قوة دفاع البحرين.

ويشتمل المعرض على لوحات تشكيلية تتضمن كل أنواع الألوان المستخدمة في الفن التشكيلي بريشة وألوان 24 فنانا تشكيليا عبروا بما تجيش به خواطرهم تجاه هذه المناسبة الوطنية العزيزة، مستلهمين مواضيع لوحاتهم من صور القيادة الرشيدة والإنجازات والمناسبات والفعاليات التي مرت بها قوة دفاع البحرين خلال خمسين عاماً من مسيرتها.

حضر الافتتاح عدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين.

أ.ا.ش/ع ع

بنا 1201 جمت 15/02/2018

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، وكيل وزارة الدفاع يفتتح معرضا للرسومات التشكيلية في المتحف العسكري لقوة الدفاع ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : وكالة أنباء البحرين

السابق الأشغال تستضيف حملة "احم قلبك" في نسختها الخامسة
التالى هيئة الفضاء الروسية ترحب بدعوة جلالة الملك المفدى للتعاون في مجال الفضاء